ألعاب ماين كرافت وطريقة اللعب

تعتبر لعبة “ماين كرافت” من أنجح وأشهر ألعاب الكمبيوتر، حيث يستخدمها أكثر من 145 مليون شخص حول العالم شهرياً،

لعبة ماين كرافت الأصلية 3d

لعبة ماين كرافت الأصلية 3d، هى أقدم نسخة أصلية من Minecraft ،ومتاحة الآن للعب على ألعاب فلاش لعبة ماين كرافت الأصلية 3d لا تزال واحدة من الألعاب الأكثر شعبية، ويمكن أن تلعبها مع أصدقاءك، ولكن لا يمكنك دعوة أكثر من تسعة أشخاص.

الجميع يعرفون طريقة التحكم في شخصيتك باستخدام مفاتيح خاصة على لوحة المفاتيح.

ماين كرافت ‏ هي لعبة مستقلة بدأ تطويرها في عام 2009 بلغة الجافا بواسطة المطور السويدي “ماركوس بيرسون” الذي أصبح يلقب باسم نوتش، وقد أنشأ فيما بعد شركته الخاصة بتطوير الألعاب وأُطلق عليها موجانغ وتم الاستحواذ عليها من قبل مايكروسوفت عام 2014، وقد حازت اللعبة على إعجاب الكثير من مستخدمى الإنترنت من مختلف أنحاء العالم.

مقترح لك: تحميل ماين كرافت التعليمية للكمبيوتر

ألعاب ماين كرافت بدون تحميل

والآن يمكنك لعب لعبة ماين كرافت فلاش بدون تحميل من علي بعض مواقع الألعاب، ومن المعروف أن ألعاب ماين كرافت هى ألعاب أون لاين ولكنها نادرة جداً ومن الصعب ان تحصل علي موقع جيد ليشغل لك اللعبة و لكنك يمكن أن تحصل عليها من موقع ألعاب ميشو، للكمبيوتر وبدون تحميل.

هدفك هو إنشاء عالم جديد بالكامل مصنوع من المكعبات أو الكتل وأن تستكشف محيطك و الأراضي المحيطة بك  وجمع الموارد المفيدة. ستبدأ بفأس فقط في يدك وسيف في حقيبتك، ومع تقدمك في اللعبة، ستتمكن من إنشاء أسلحة وأدوات أفضل و متقدمة أكثر، فلعب ماين كرافت أون لاين أصبح الآن سهلاً.

بعد أن تقوم بجمع ما يكفي من الموارد الأساسية ،افتح حقيبتك الخاصة بك لتحديد ما تحتاجه من هذه الموارد وابدأ البناء، ابني منزل أحلامك أو مجرد إنشاء تصاميم مختلفة لأي شئ لتستمتع.

لعبة Mine Clone التي تعد لعبة ماين كرافت فلاش بدون تحميل

يجب عليك إنجاز المهام واستكمال المهام اليومية، وسوف تساعدك المكافآت المكتسبة على شراء ترقيات أخري ومكافآت مختلفة.

التفاعل مع الحيوانات وغيرها من الكائنات في العالم ضروري جداً حتي تستطيع مواكبة الحياة في اللعبة والحصول علي أقصي فائدة من هذه الحيوانات.

الآن ابدأ بجدران ومنازل بسيطة ولا تتوقف حتى تقوم بإنشاء مدينة بأكملها،

وكن على حذر من الوحوش وغيرها من المخلوقات الشريرة، قاتلهم بالأسلحة التي تصنعها واستمتع بلعب Mine Clone عبر الإنترنت مجاناً.

مقترح لك: تحميل ماين كرافت التعليمية للايفون

اختر الطريقة التي تريد أن تلعب بها

  1. الكل في الكل ، Minecraft هي لعبة يمكن أن يحبها الجميع بسهولة. إنها آمنة تماماً للأطفال الصغار والمراهقين ، ولكنه واسع بما يكفي للترفيه عن البالغين.
  2. البقاء على قيد الحياة: إذاً عليك الحصول على الموارد التي تضمن لك البقاء على قيد الحياة، ولكن احصل على الطعام واعتني بصحتك.
  3. الإبداع: البناء والاستكشاف، ولا داعي للقلق بشأن بقائك على قيد الحياة.
  4. المتشددين: في وضع البقاء على قيد الحياة ، يمكنك أن تموت وتحيا عدة مرات كما تريد، ولكن هنا لديك حياة واحدة فقط لذا اعتني بها.
  5. المتفرج: وضع غريب حيث يمكنك التحليق حول استكشاف العوالم ولكن لا يمكنك التفاعل معها، كما يمكنك أيضاً استكشافها من وجهة نظر اللاعبين والمخلوقات الأخرى.
  6. المغامرة: إنه وضع اللعبة لأولئك الذين لا يهتمون بالإصدار عبر الإنترنت، فعليك مواجهة الأخطار والاستكشاف والإجراءات الأخرى، ولكن هناك بعض الشروط مثل كسر الكتل بالأدوات الصحيحة فقط.

شاهد ايضا: تحميل ماين كرافت التعليمية للاندرويد

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى