أفضل 6 مواقع لتعليم الفوتوشوب

مواقع تعليم الفوتوشوب

تنتشر العديد من مواقع لتعليم الفوتوشوب في شبكة الانترنت، خصوصا وهو المعيار الذهبي لتحرير الصور، والبرنامج الانجح على الاطلاق في اضافة اللمسات الشخصية على الصور المختلفة.

وفي حين يمكنك محاولة قراءة الكتيبات والنشرات التي قد تكون أكثر فاعلية قبل النوم مثلا أكثر من أي شيء آخر، فإن نهج التعلم المرئي والتفاعلي هو الخيار الأفضل دائمًا.

اليك قائمتنا المختارة لافضل المواقع التي تقدم هذه الخدمات.

1. Adobe Photoshop Tutorials

عندما يكون هدفك هو تعلم فوتوشوب، في بعض الأحيان يكون الافضل الذهاب إلى المصدر.

توفر Adobe إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية العملية المصممة لمساعدتك على تعلم الأساسيات عند البدء والعمل في طريقك إلى تقنيات أكثر تقدمًا.

تتوفر البرامج التعليمية مجانًا، بحيث يمكنك استخدامها في وقت فراغك.

2. Phlearn

يضم مجموعة واسعة من دروس الفيديو التي تتيح لك تعلم تقنيات فوتوشوب الأساسية والمتقدمة، بالإضافة إلى مجموعة من المؤثرات الخاصة، يوصلك Phlearn بالكثير من الموارد في مكان واحد.
العديد من البرامج التعليمية مجانية، على الرغم من وجود خيار اشتراك لتزويدك بمزيد من الوصول، إذا كنت تريد التعمق أكثر في عالم الفوتوشوب.

3. Udemy

بينما تقدم Udemy دورات مدفوعة أكثر من أي شيء آخر ، هناك العديد من الخيارات المجانية التي تركز على اساسيات الفوتوشوب.
العديد من هذه الدروس مناسبة للمبتدئين ويتم تقييمها بشكل جيد بشكل عام مع مجتمع Udemy.
يتيح لك البرنامج التعليمي المجاني على GFCLearnFree.org الوصول إلى 10 دروس أساسية وخمسة إضافات ، بما في ذلك اختبار يتيح لك اختبار مهاراتك.
هذه الوحدات مخصصة حقًا للمبتدئين، ولكنها تجعل من السهل تعلم الفوتوشوب من البداية.
يتم إنشاء كل درس في Photoshop Essentials “مع وضع المبتدئين في الاعتبار”. يمكنك الوصول إلى المعلومات مباشرة من خلال الموقع أو من خلال زيارة قناة يوتيوب الخاصة بهم.
بعض المعلومات أساسية، مثل كيفية فتح الصور باستخدام البرنامج، بينما يركز البعض الآخر على التعديلات الممتعة.
موقع آخر مليء بمقاطع الفيديو التعليمية هو Photoshop Café. باستخدام المحتوى التعليمي ، يمكنك تعلم القيام بمهام شائعة مثل قطع الأشجار ووضع النص داخل شكل وكيفية تحويل الصورة إلى رسم بالقلم الرصاص.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى