أفضل 6 مواقع تحميل الصور png مجانا وبدون حقوق

مواقع تحميل الصور png مجانا

لأغراض التصميم او التطوير تعتبر مواقع تحميل صور png مجانا من أكثر استعلامات البحث على محرك جوجل بشكل مستمر، حيث تتميز الصور بهذه الصيغة بدقة عالية، كما تتميز بخلفية بيضاء شفافة بحيث يمكن اضافتها لاي مشهد او اي صورة او اي تصميم بدون مشاكل في تنسيق الالوان.

دائما المصادر المجانية هي جنة المصمم والمطور، وهي الهدف الاهم في البحث، وهو ما دفعنا الى البحث عن أفضل هذه المصادر التي تتيح تقديم الصور بهذه الصيغة بدون اي حقوق واستخدامها كما تشاء.

1. Vexels

vexels

موقع شامل يمكن ان تجد به ما يصل الى 33 ألف صورة متنوعة بالصيغة المطلوبة، يمكنك تنزيلها بصيغ مختلفة مثل SVG وEPS وPSD.

يقسم الموقع الصور الى اقسام مختلفة لسهولة البحث، ويعتبر واحد من اهم مصادر الصور المجانية على الويب.

2. StickPNG

StickPNG

يركز موقع png على الصور ذات الخلفيات الشفافة كلها مجانية يمكنك تحميلها بدون اي مقابل، الموقع سهل التعامل معه حيث تم تقسيمه الى فئات مختلفة مثل الحيوانات والطعام والميمات ونجوم الموسيقى وغيرها.

3. Pixabay

pixabay

هذا الموقع يطلق عليه ايضا مخزن الصور على الانترنت،  افضل موقع للصور png لايضع اي شروط لاستخدام الصور المجانية على الموقع لكن هناك قسم للاستخدامات التجارية وصور اعلى دقة مقابل اشتراك شهري وترخيص ملكية.

4. PngImg

pngimg

موقع تحميل الصور png واجهته بسيطة جدا وسريعة جدا وتتيح لك الوصول الى ماتبحث عنه بسهولة من خلال ترتيب ابجدي للكلمات الاكثر بحثا في فئة الصور.

الموقع مجاني تماما ويضيف الاف الصور الجديدة شهريا.

مواقع لتحميل الصور للتصميم png

وفق اخر تحديث يمتلك الموقع حوالي 170 ألف صورة png مجانية، تتميز هذه الخدمة عن باقي الخدمات المشابهه بالدقة العالية للصور وهو امر يناسب مصممي المواقع الى حد بعيد.

6- Pngtree

مواقع تحميل الصور png مجانا- pngtree

الموقع الوحيد تقريبا في القائمة الذي يدعم اللغة العربية، ويضم مايصل الى 3 مليون صورة متنوعة يمكن تحميلها بمصادرها المفتوحة PSD لسهولة التعديل عليها.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى