أفضل 5 مواقع لمشاركة الملفات كبيرة الحجم بسهولة!

مشاركة ورفع الملفات

في هذا المقال نشارك معكم قائمة بأفضل 5 مواقع لمشاركة الملفات كبيرة الحجم، التي تزداد الحاجة اليها بشكل كبير ومتزايد مع القيود التي تضعها شركة جوجل ومزودي خدمات البريد الاخرى على حجم المرفقات الممكن ارسالها في بريد الكتروني عادي.

لا تسمح خدمات البريد الإلكتروني هذه للمستخدمين بإرسال ملفات أكبر من حدود معينة.

لإزالة هذه القيود، يحتاج المستخدمون إما إلى شراء خطة متميزة أو التبديل إلى موقع ويب آخر لمشاركة الملفات، ومن الافضل ان يكون موقع آمن ومجاني وهو ماسنركز عليه الان.

هذه هي ترشيحات فريق العمل في (بسيط)

أفضل 5 مواقع لمشاركة الملفات كبيرة الحجم

1. Google Drive

مواقع لمشاركة الملفات – جوجل درايف

جوجل درايف هي الخدمة الاشهر على الاطلاق عندما تفكر في رفع الملفات كبيرة الحجم، تمنح جوجل 15 جيجا مجانا لكل مستخدم جديد كما يمكنك الترقية الى مساحات اكبر مقابل اشتراك سنوي او شهري.

يمكنك ايضا ارفاق ملفات من جوجل درايف من خلال بريد جيميل مما يجعل هذه الخدمة هي الاولى على الاطلاق عند التفكير في ارسال ومشاركة الملفات كبيرة الحجم.

2. WeTransfer

مواقع لمشاركة الملفات- WeTransfer

هذه واحدة من أفضل خدمات نقل الملفات عن تجربة شخصية لكاتب هذه السطور . يوفر هذا الموقع خدمة مشاركة الملفات المجانية والتي تصل إلى 20 جيجابايت أيضًا ، ويمكنك أيضًا إضافة ما يصل إلى 20 عنوانًا بريديًا في وقت واحد لإرسال الملفات إلى عدة مستخدمين.

يمكنك أيضًا الحصول على الحساب المميز فيه بسعر 10 دولارات ، وبعد ذلك ستحصل على الحماية الأمنية والمزيد من الاضافات التي تسمح لك بإتمام عملك بسرعة وأمان.

3. TransferBigFiles

مواقع لمشاركة الملفات- TransferBigFiles

يقدم الموقع خدمات كما يشير اسمه إلى أنه يمكنك بسهولة نقل الملفات الضخمة مع الآخرين عبر الإنترنت.

الحد الأقصى هو 20 جيجابايت وهو ما يكفي تمامًا لمشاركة أي ملف كبير مع الآخرين.

يمكنك أيضًا الترقية إلى خطة العمل المدفوعة حيث يمكنك الحصول على حد يصل إلى 1 تيرابايت.

4. Box

Box

هذه هي أفضل خدمة أخرى لنقل الملفات، لها تقييمات جيدة بشكل عام بين جموع المستخدمين.

يقدم Box نظامًا بيئيًا من التطبيقات التي تساعدك على العمل بشكل أفضل، يمكنك التعديل والتعليق والتوقيع الإلكتروني والمزيد من خلال التكامل المدمج مع أدوات الإنتاجية المألوفة مثل Office 365 و Salesforce و DocuSign.

5. Dropbox

Dropbox

خدمة استضافة الملفات التي تديرها الشركة الأمريكية التي تحمل نفس الاسم وتحظى بشهرة كبيرة كواحدة من افضل مزودي الخدمات السحابية.

توفر هذه الخدمة التخزين السحابي ومزامنة الملفات والسحابة الشخصية وبرامج العميل، يمكنك حفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم الوصول إليها على هاتفك.

يوفر لك Dropbox مساحة مجانية تبلغ 2 جيجابايت حيث يمكنك إنشاء ملفات كبيرة وتحميلها وحفظها ومشاركتها مجانًا، كما يمكنك زيادة هذه المساحة من خلال عدة وسائل.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى