أفضل 5 مواقع في التعديل على صور GIF

التعديل على صور GIF

ماهي أهمية التعديل على صور GIF، لأغراض التصميم والتطبيقات المختلفة للتواصل، اكتسبت هذه الصيغة من الصور المتحركة أهمية قصوى في عالم الويب بشكل عام، واصبحت من أشهر الصيغ وأكثرها طلبا ايضا.

لسوء الحظ لا يوجد الكثير من البرامج او التطبيقات المجانية او حتى السهلة التي يمكنها التعامل في تعديل هذه النوعية من الصور، مثلا ضغط الحجم او ضبط الالوان او حتى التحكم في سرعة الحركة وتكرارها.

لكن خلال السنوات الاخيرة ظهرت مجموعة من المواقع التي اصبحت تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني لا يحتاج حتى خبرة، كل ما عليك هو رفع الصورة المتحركة وتحديد ما ترغبه من تعديلات ثم الانتظار حتى الحصول على الناتج النهائي.

ezgif.com

screenshot-ezgif.com-

اشهر موقع في التعديل على الصور المتحركة، يسمح برفع صور يصل حجمها الى 35 ميجا، ويتيح ضغط حجم الصورة بدقة عالية كما يسمح بتحديد ابعاد الصورة النهائية والحفظ على جهازك.

gifcompressor

screenshot-gifcompressor.com-

هذه الأداة المجانية على الإنترنت هي كل ما تحتاجه لضغط اي صورة بامتداد GIF.

في خطوتين بسيطتين فقط، سيهتم الموقع بتحسين جودة الـ GIF المفقودة، كما يمكنك ضغط ملفات متعددة في وقت واحد وتحميل ملفات GIF بحجم يصل إلى 50 ميغابايت.

gifgifs

screenshot-gifgifs.com-

أداة تسمح لك بتقليل حجم أي صورة GIF خاصة بك، ما عليك سوى تحميل الصورة المتحركة وتحديد طريقة التحسين ثم الضغط على زر “التحسين” لإجراء التحويل في لحظات.

compress-or-die

التعديل على صور GIF- screenshot-compress-or-die.com-

من أبرز مميزات هذا الموقع:

  • يوفر خوارزمية ضغط GIF حديثة
  • يوفر خوارزميات ثبات مختلفة
  • يدعم إنشاء ملفات GIF المفقودة
  • معدل الإطار لكل صورة قابل للتغيير

freeconvert

التعديل على صور GIF- screenshot-www.freeconvert.com-

هذا الموقع يمتاز بواجهة سهلة وبسيطة للتعامل، تضغط الخيارات الافتراضية حجم ملف صورة الـ GIF بنسبة تصل إلى 40-60٪، يمكنك اختيار الإعدادات المتقدمة (اختياري) لتطبيق إستراتيجيات الضغط المختلفة وفق طلبك.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى