من ضمن الخدمات المهمة على شبكة الانترنت توجد مواقع تمنحك بريد اليكتروني مؤقت أو ما يطلق عليها مواقع مولدات البريد الإلكتروني المزيفة.

ويمكنك استخدام هذه المواقع لتجنب تسرب معلوماتك السرية، ومراسلاتك الإعلانية، وإرسال البريد الإلكتروني دون أن يتم تعقبك، واغراقك برسائل البريد الإلكتروني العشوائية.

ميزة الحصول على بريد الكتروني مؤقت

  • تساعدك مولدات البريد الإلكتروني المزيفة على الاشتراك بشكل مجهول. يمكنك استخدامها على أي موقع ويب لغرض التحقق
  • الرد على أي بريد إلكتروني أو إعادة توجيه بريد إلكتروني دون الكشف عن معلومات شخصية

مواقع تمنحك بريد اليكتروني مؤقت

10minutemail

مواقع تمنحك بريد اليكتروني مؤقت- 10minutemail

10minutemail هي خدمة بريد إلكتروني آمنة يمكن التخلص منها. يساعدك على إنشاء عنوان بريد إلكتروني خاص يمكن لأي شخص إرسال بريد إلكتروني إليه.

يتم حذف كل من البريد الإلكتروني وعنوانه تلقائيًا خلال 10 دقائق، لذا لا داعي للقلق بشأن الرسائل غير المرغوب فيها.

يمكن استخدام الخدمة بسهولة على أي جهاز محمول، كما يمكنك ضبط وقت صندوق البريد على 100 دقيقة.

Temp-mail

مواقع تمنحك بريد اليكتروني مؤقت- Temp-mail

Temp-mail هو تطبيق مزيف لإنشاء بريد إلكتروني يوفر عنوانًا مؤقتًا. بمجرد إنشاء بريد إلكتروني، ستتم إزالته تلقائيًا بعد فترة من الوقت.

من اهم مزايا الموقع انه يقدم خدمة البريد الإلكتروني الأكثر تقدمًا، والتي تساعدك على البقاء آمنًا، والتي تمكنك من الحفاظ على بريدك الوارد خاليًا من الرسائل الإعلانية والمتسللين وكذلك مهاجمة الروبوتات.

Email on Deck

مواقع تمنحك بريد اليكتروني مؤقت- Email on Deck

مولد اخر للبريد الالكتروني المؤقت، يساعدك النظام على حماية خصوصيتك على الإنترنت وتجنب البريد العشوائي، يساعدك على حماية خصوصيتك من خلال عدم السماح بالرسائل غير المرغوب فيها بالتواجد في بريدك الوارد.

يتميز بواجهته السهلة السيطة التي تتيح لك انشاء بريد وهمي في لحظات.

Throwaway Mail

Throwaway Mail

من اهم مزايا هذا الموقع انه بمجرد إنشاء بريد إلكتروني، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا على الفور، ايضا لا يمكن للأشخاص الآخرين استخدام عنوان بريدك الإلكتروني.

تنتهي صلاحية البريد الإلكتروني تلقائيًا بعد 48 ساعة.

Guerrillamail

Guerrillamail

خدمة Guerrilla Mail هي خدمة مجانية لعناوين البريد الإلكتروني المؤقتة. لديها القدرة على إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني.

لا تحتاج للتسجيل للحصول على ميزة هذه الخدمة، ستقوم بتسجيل الدخول تلقائيًا، وسيصدر Guerrilla Mail عنوان بريد إلكتروني عشوائيًا في كل زيارة.

البريد الإلكتروني صالح لمدة 60 دقيقة.

شاهد ايضا: