أفضل 5 مواقع تقدم ارقام أمريكية مجانا لاستقبال الرسائل

الحصول على ارقام أمريكية مجانا

الجميع هذه الايام يبحث عن مواقع تقدم ارقام امريكية مجانا، بسبب الحاجة لهذه الارقام في عمليات التسجيل في بعض المواقع والخدمات او للحصول على صندوق بريدي امريكي للشحن عليه او غيرها من الامور الهامة.

هذه المواقع تقدم الخدمة بشكل مجانا تماما ويمكن الاستفادة منها بدون حد أقصى من المرات وهو امر مهم لخصوصيتك وعدم استخدام ارقام هواتفك الحقيقية لتفعيل بعض الخدمات على شبكة الانترنت.

هذه هي مقترحاتنا لأفضل هذه المواقع:

 

مواقع تقدم ارقام أمريكية مجانا

Receive SMS Online

مواقع تقدم ارقام أمريكية مجانا- receive-sms-online

موقع شهير يتيح كمية كبيرة من الارقام العالمية وعلى رأسها الامريكية، ويدعم عدد من اللغات وعلى رأسها اللغة العربية حيث يمكنك التعامل به بسهولة.

 

مقالات ذات صلة

online

مواقع تقدم ارقام أمريكية مجانا- online

يقدم الموقع أرقام افتراضية من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والسويد وكندا والعديد من دول العالم، يمكن استقبال الرسائل على الرقم الذي تختاره على الموقع بعد تسجيل حساب مجاني.

 

Receive SMSS

مواقع تقدم ارقام أمريكية مجانا- Receive SMSS

يمنحك ارقام مجانية من اغلب دول العالم وعلى رأسها الولايات المتحدة الامريكية، من داخل الموقع ستشاهد رسائل رقمك الجديد ومن ثم نسخ كود التفعيل الذي يصل الي هذا الرقم لتفعيل أي خدمة مطلوبة.

 

Virtual SMS Number

Virtual SMS Number

هذا الموقع يسهل عليك عملية البحث عن الارقام حيث يعرض عدد الارقام المتاحة لكل دولة في واجهة الموقع بحيث يمكنك الاختيار من بينها ثم اتمام التسجيل في الموقع للحصول على اي منها.

 

SMS Receive

SMS Receive
SMS Receive

هذا الموقع هو الاشهر والافضل بين القائمة كلها لان اجراءات التسجيل والتفعيل تتم بسهولة بالغة دون تعقيدات وبدون اي اجراءات طويلة، في اقل من نصف دقيقة يمكن ان تحصل على رقم امريكي موثق بدون مشاكل.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى