أفضل 5 مواقع تحويل الصوت الى نص مكتوب

مواقع تحويل الصوت الى نص مكتوب

هناك أمثلة متعددة تبلور الحاجة الى مواقع تحويل الصوت الى نص مكتوب من ضمنها الحصول على نص مكتوب يمكن نسخه من خطاب طويل مثلا بدلا من كتابته يدويا.

ايضا تفيد هذه التقنية في مهام اخرى مثل تسجيل رسالة بريد الكتروني بصوتك بدلا من كتابتها وتقوم هذه التقنية بتحويلها الى نص يمكنك نسخه وارساله بدون اخطاء املائية.

وانتشرت في الفترة الماضية العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة اعتمادا على تقنيات متطورة مثل الذكاء الاصطناعي وتخدم الملايين عبر الانترنت كل يوم.

اخيرا، تتميز هذه الخدمة بالسرعة واتمام المهام المطلوبة بدون تثبيت برامج او تطبيقات وايضا مجانا.

speech-to-text

speech-to-text

يقدم الموقع خدمة تحويل الصوت الى نص مكتوب من خلال عدة ادوات منها تسجيل ملف اون لاين او رفع ملف صوتي، كما يدعم العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية مما يجعله في طليعة المواقع التي تقدم هذه الخدمة.

speechtexter

speechtexter

سيحتاج الموقع اولا الترخيص باستخدام المايك في جهازك، يمكنك بعدها في تسجيل اي رسالة صوتية ومن ثم الحصول على النص المكتوب بمنتهى الدقة.

dictation

dictation

هذه الخدمة هنا تحول خطابك المسموع بدقة إلى نص في الوقت الفعلي. يمكنك إضافة فقرات وعلامات ترقيم وحتى الوجوه الضاحكة باستخدام الأوامر الصوتية.

الموقع يدعم اللغة العربية ضمن عدة لغات اخرى.

speechnotes

مواقع تحويل الصوت الى نص مكتوب- speechnotes

يتميز هذا الموقع بواجهة بسيطة جدا تتيح لك التعامل بسرعة وتسجيل اي مقطع صوتي والحصول على نص دقيق في الوقت الفعلي بدون اي تعقيدات او تشويش.

transcribe

مواقع تحويل الصوت الى نص مكتوب- transcribe.wreally

يوفر موقع “Transcribe” آلاف الساعات كل شهر في وقت النسخ للصحفيين والمحامين والطلاب والناسخين المحترفين في جميع أنحاء العالم باتمام خدمة التحويل من صوت الى نص كتابي.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى