أفضل 5 مواقع استخراج النصوص من الصور

مواقع استخراج النصوص من الصور

تفيد مواقع استخراج النصوص من الصور في حالات الرغبة في نسخ نص ما من داخل صورة بشكل دقيق، هذه الخدمة يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيقات وبرامج متعددة، لكنها تقدم كخدمة مجانية اون لاين ايضا.

في اغلب الاحوال تكون الخدمة دقيقة للغاية، لكن نظرا لاختلاف ترميز بعض اللغات، ربما لا تدعم هذه الخدمة في بعض المواقع العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.

عملية الحصول على النصوص من الصورة بسيطة للغاية، ما عليك هو رفع الصورة وترك السكريبت الخاص بالموقع يستخلص النصوص المكتوبة بها وعرض النتيجة عليك.

لاحظ ان النتيجة قد تتغير وفقا لحجم الصورة او حجم النص المكتوب بها او حالة خوادم الموقع نفسه الذي يقدم الخدمة.

prepostseo

prepostseo

موقع شهير يقدم هذه الخدمة، يعيبه كثرة الضغط عليه وبالتالي تأخير النتائج احيانا، يمكنك الحصول على الخدمة برفع الصورة او اضافة الرابط الخاص بها على الانترنت.

smallseotools

smallseotools

يوفر هذا الموقع خدمات مجانية متعددة للسيو من ضمنها فك النصوص عن الصور، ويتيح الحصول على الصورة للتعامل معها من خلال 4 طرق:

  • رفع الصورة الى خوادم الموقع
  • وضع رابط الصورة
  • الحصول على الصورة من جوجل درابف
  • الحصول على الصورة من دروب بوكس

to-text

to-text.net

To-Text Converter هو حل يسمح لك بتحويل الصور التي تحتوي على أحرف مكتوبة إلى مستندات نصية دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج، ويميز بالدقة الشديدة والسرعة النسبية في التحويل.

jinapdf

مواقع استخراج النصوص من الصور – jinapdf

يتميز هذا الموقع بتعدد صيغ الصور التي يسمح باستخراج النصوص منها، وايضا يتعامل مع ملفات بامتدادات متعددة مثل الاكسل والوورد والـ pdf وغيرها.

onlineocr

مواقع استخراج النصوص من الصور – onlineocr

هي خدمة مجانية في وضع الضيف (بدون تسجيل) تسمح لك بتحويل 15 ملفًا في الساعة و15 صفحة إلى ملفات متعددة الصفحات وتدعم العديد من الملفات.

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى