أفضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة 2023 بجرافيك اكثر من رائع

 في الأونة الأخيرة ظهرت لنا العاب من مستوى أخر على الكمبيوتر من حيث الغرافيك و أحرف التشابه بالواقع لذالك قررنا أن نمتعكم بهذا المقال الذي ستتعرفون فيه علي أفضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة 2023.

و كما قولنا لكم أن العاب للأجهزة الضعيفة لن تفرق بينها و بين الحقيقة ، فإذا كنت من عشاق الألعاب فتابع معنا العاب الأجهزة الضعيفة وأختر منها ما يناسبك

لعبة Monster Truck Drive 

و في هذه اللعبة تلعب في ساحة لوحدك بدون منافسين و تلك الساحة مليئة بالهضاب التي صُنعت من أجلك فعليك القيادة بسرعة كبيرة لكي تقوم بشقلبة متكاملة.

و كلما نجحت في هذا  الأمر تحصل على بعض النقاط، و هي أيضا تعمل على الأجهزة الضعيفة وغلباً تكون مثل هذه الألعاب بارافيك خيالي و حجم كبير مما يجعلك تحتاج لرام تفوق 4 جيغا بيت.

لكن هذه بغرافيك متوسط مما يجعلها من بين أفضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة و ذلك في السيارات أو السباقات.

و اللعبة مجانية تعمل على نظام الويندوز لا تهم النسخة .

لعبة Project IGI 1 I’m Going 

سأعرفك الآن علي أفضل لعبة حرب، فهي لعبة بغرافيك قليل نوعاً ما لكنها تعتبر الأفضل بالنسبة للأجهزة الضعيفة حيث أنها تشتغل حتى على رام 500 ميغابيت.

و هذا ما يجعل أصحاب الحواسيب الضعيفة جداً يستمتعون  باللعبة بدون باند أو لاغ  و حجمها صغير، وهي لعبة تشبه لعبة Centre Strike 1.6 اللعبة الأسطورية.

لكن يوجد بينهما بعض التغييرات لا تشكل فريق تدهب لوحدك و تنهي المهام المطلوبة منك و في أكثر الأوقات قد تكون المهام إغتيال، و اللعبة مجانية و تعمل على كل جميع الأجهزة.

لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 

إن لعبة Call Of Duty  تعتبر من أفضل الألعاب الحربية لا على مستوى الكمبيوتر و لا على الهاتف.

و أفضل لعبة حربية للأجهزة الضعيفة لعام 2023 بغرافيك جيد.

وتدور فكرة اللعبة في أنك تقوم  بمجموعة من العمليات أو الحروب و كذالك هنالك مراحل في بداية اللعبة كما لو كنت عسكري هاوي تقوم بمجموعة من التدريبات لكي  تحارب و تكون من أفضل الجنود في الحرب.

لعبة Crash Time 2 

هذه اللعبة تعتبر من أفضل العاب السيارات  المجانية (بدون الانترنت)، حيث تدور أحداث  اللعبة على السباقات القتالية أنت تقود على الطريق و في نفس الوقت تتسابق مع المنافسين وتقوم بتدميرهم حتي تفوز بالسباق.

و تتميز هذه اللعبة بانها تجعلك تتحكم بالحلبات او الطرق مما يجعلك التحكم في الفخاخ أيضاً، كما يمكنك التلاعب بالسيارات و الأسلحة على تصميمك الخاص ، و اللعبة مجانية.

لعبة Street Fighter IV 

هذه اللعبة من أفضل ألعاب القتال أو التحدي و هي مثل لعبة King Of Fighters في كل شئ.

تدور أحداث اللعبة حول أنك تختار شخصيتك في اللعبة و تقوم بالتحدي مع مجموعة من الأبطال ولديك ثلاثة جولات.

و تتمييز هذه اللعبة بالتحكم السريع و الخفيف على الاجهزة الضعيفة بالإضافة إلى الضربات القاضبة التي تشعل حماس التحديات، اللعبة مجانية و تعمل على جميع نسخ نظام التشغيل الوينداوز.

لعبة  The Legend OF Korea 

سنتعرف الآن علي نوع آخر من الألعاب وهي من أفضل ألعاب المغامرات بالنسبة للأجهزة الضعيفة، والمدهش في اللعبة هي أنها تحتوي على خريطة كبيرة و مصاعب كثيرة.

ومن الجميل أيضاً في هذه اللعبة أن الغرافيك جميل و هي قصة شخص وحيد يخاطر بحياته من أجل قتل بعض الوحوش.

لعبة Dark Souls III 

هذه اللعبة مدهشة للغاية وتعتبر من أفضل الألعاب الغامضة للأجهزة الضعيفة و هي من نوع الاستراتيجيات.

ويدور محتوي اللعبة حول  شخص غامض يرتدي زياً أسود ويعيش في جبل كبير و يستعملون السحر و السيوف و في طريقه إلى محاولة تخطي هذا الجبل يقابل مجموعة من الحرس و ملوك الوحوش و يجب عليه قتل الجميع كي يذهب الى الضفة الأخرى.

لعبة مدهشة فعلاً و تستحق اللعب و هي مجانية و تعمل على جميع نسخ الويندوز ، لكن حجمها كبير قليلا.

لعبة One Piece 

إنها لعبة أكثر من  رائعة ، و بها تقريباً كل الشخصيات و يسهل التحكم بها لا من ناحية طريقة اللعب ولا من ناحية الإعدادات.

و اللعبة شخصياتها  مشابهة للأنمي، مع تحسينات خفيفة، مثل لوفي أن يكون قادر على الحكي في أمر ما، أو زورو أن يكون قادر على استخدام العديد من السيوف كما انه يريد استخدام مثل أسلوب السيف لواحد من آراباستا .

لعبة Rune Yana 

وهي لعبة من ألعاب المغامرات الرائعة و هي ثلاثية الأبعاد، تقريباً نفس فكرة The Legend ، الفرق الوحيد هو أن أعدائك هم الحيوانات.

من المدهش في اللعبة هي أنها تحتوي على خريطة كبيرة و مصاعب كثيرة وهذا يجعل اللاعب يلعبها علي وقت كبير، غرافيك اللعبة جيد، لعبة تستحق اللعب و هي مجانية و تعمل على جميع نسخ الويندوز.

لعبة Distortions 

وهي من أغرب الألعاب علي الإطلاق و تدور أحداث هذه اللعبة حول فتاة تحمل معها الة موسيقية (الكمان)  وتدهب عند بعض الأشباح و تبدأ بالعزف لهم وبعد فترة زمنية  قصيرة ترحل.

وأنا من رأيي أن هذه اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب النفسية  والغريبة، اللعبة مجانية و تعمل على نظام الويندوز.

لقد تعرفنا معاً في هذا المقال علي جميع الأنوع المتعلقة بالألعاب إبتداءً من  ألعاب القتال إلى العاب السيارات و العاب الحروب و العاب المغامرات و كذالك العاب الاستراتيجية ولا ننسى اللعبة اللعبة الغريبة و التي من نوع الألعاب النفسية.

شاهد ايضا:

هل كان هذا الموضوع مفيدا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى